العوامة إدارة الأموال

إدارة الأموال للاستراتيجية الأساسية أيضا لا ينطبق على عد البطاقات. ما نناقشه مناسب فقط للاعبين الذين يستخدمون الاستراتيجية الأساسية.

لا تتضمن إدارة الأموال في لعبة ال بلاك جاك تحديد الأهداف أو تحديد حدود الخسارة أو زيادة أو تقليل رهاناتك (رهانات تقدمية أو تراجع). تساعدك إدارة الأموال في الاستراتيجية الأساسية في الحصول على أفضل عائد لكل رهان دولار.

تتطلب الإدارة الجيدة للأموال خطة عمل تأخذ في الاعتبار أموال اللاعب ، وخطر الموت (خسارة كل الأموال) ، والنتائج التي يهدفون إليها. تخبر الإدارة الجيدة للأموال اللاعب مقدار المال الذي يحتاجه حتى يتجنب المخاطرة على المدى الطويل عبر عدة أيد.

الرهانات التقدم ببساطة لا تعمل في لعبة ورق لأنهم لا يستطيعون تحقيق حافة المنزل. لذلك ، تعتبر الأنظمة التقدمية مثل تقدم مارتينجال (مضاعفة بعد خسارة كل يد حتى تكسب يدًا تعوض جميع الخسائر السابقة) غير ضرورية. في لعبة البلاك جاك ، يعتمد الأمر على البطاقات التي تم تداولها بالفعل والتي لا تزال قيد اللعب ، والتي لها تأثير مباشر على احتمال فوز اللاعبين.

الرهانات التقدمية مربحة للألعاب حيث يكون لدى اللاعب توقع إيجابي للفوز ، ولكن في لعبة ورق يكون اللاعب دائمًا في وضع غير مؤات مقارنةً بالمنزل. لذلك على المدى الطويل ، سيخسر دائمًا المبلغ الذي يراهن عليه مضروبًا في نسبة التوقعات السلبية. الرهانات التقدم لن يغير ذلك.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن لعبة البلاك جاك هي لعبة فرصة ، مما يعني أنه في كثير من الأحيان ، حتى في الغالب ، لا ترقى إلى مستوى التوقعات ، بدلاً من العثور على لعبتك في أي مكان في نطاق الاختلافات. افتراضي. يمكنك الحصول على أو تفويت عائد أفضل من المتوقع. كلما لعبت ، زادت عينة البيانات ، كلما اقتربت من النتائج المتوقعة.

العمليات الحسابية

– اضرب الجذر التربيعي لإجمالي عدد الأيدي التي لعبها رقم التنمية المستدامة لإيجاد الانحراف المعياري

– ضرب هذا التنمية المستدامة بواسطة متوسط ​​الرهان والحصول على الانحراف المعياري لهذه الدورة اللعبة

– حساب وقت الانتظار السلبي للعبة (متوسط ​​رهان س الأيدي لعبت حافة منزل س)

– يتعين عليك بعد ذلك إضافة التوقع السلبي إلى بطاقة التنمية المستدامة لحساب الخسارة الإجمالية وطرح النصر الكلي من بطاقة التنمية المستدامة (نظرًا لأن وقت الانتظار سلبي ، يكون النصر الكلي دائمًا أصغر من إجمالي الخسارة).

– أنت في عصام واحد في 68.3 ٪ من الحالات ، وبين عصام في 95.4 ٪ من الحالات وبين 3 عصام في 99.7 ٪ من الحالات.

– يتم احتساب إجمالي الربح / الخسارة لـ قمة شرق آسيا عن طريق إضافة انحراف معياري إلى إجمالي الربح / الخسارة الأول والثاني لثلاث وكالات عصام.