كيفية ممارسة استراتيجية الروليت

إذا كنت ترغب في لعب الروليت وتبدو رائعة ، فتعرف على الممارسات التالية وتمارسها للحصول على أفضل النتائج. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها الأشخاص في لعبة الروليت ، بما في ذلك استراتيجية مارتينجال ، واستراتيجية جيمس بوند ، واستراتيجية دألمبرت. في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات لها مزاياها ، إلا أنه لا يوجد ضمان لكسب المال. في الواقع ، سيخسر الجميع المال على المدى الطويل ، حتى تعرف متى تتوقف. لكن تابع القراءة لمعرفة كيف!

الخطوة 1

تعرف قليلا عن استراتيجية مارتينجال. ربما تعتمد استراتيجية الروليت الأكثر شيوعًا ، مارتينجال ، على مضاعفة رهاناتك بعد خسارتك في لعبة فرصة (~ 50 / ~ 50). بهذه الطريقة ، مع الفوز الأول ، سيتم تعويض جميع الخسائر السابقة وفوز صغير. للاعب.

ميزة هذه الاستراتيجية هي بديهية. في لعبة الروليت البسيطة ، تلعب لعبة معدنية. تراهن على اللون ويفوز لونك أم لا. إذا راهنت على لون واحد وضاعفت رهانك حتى تفوز. على افتراض أنك تواصل مضاعفة رهاناتك المفقودة. بمجرد أن تفوز ، تكون قد تكبدت كل خسائرك.

هذه الاستراتيجية لديها بعض العيوب. أولاً ، فكر فيما يسمى خطأ اللاعب. لمجرد أن الأسود فاز بـ10 أو حتى 100 مرة على التوالي لا يعني أن اللون الأحمر يكون أكثر احتمالاً في المرة القادمة. الفرصة هي 50 ٪ لكل جولة. في الواقع ، أقل بقليل من 50/50 مع 0 و 00.

عيب آخر لهذه الاستراتيجية هو أنه بعد عدة خسائر متتالية يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى للرهان أو نفاد الأموال. بمجرد حدوث ذلك ، اكتب الأرقام الحمراء حتى إذا فزت. لا يزال يتعين عليك عمل رهانات أكبر – أو الفوز – لتعويض خسائرك.

الخطوة 2

العثور على طاولة الروليت مع الحد الأدنى من الرهان صغير والحد الأقصى للرهان. تريد أن تبدأ صغيرة ولديك القدرة على مضاعفة رهاناتك المفقودة إلى ما لا نهاية تقريبًا. وبالتالي الحد الأدنى للرهان صغير والحد الأقصى للرهان.

الخطوه 3

راهن على كمية صغيرة على أسود أو أحمر ، حتى أو غريب ، 1-18 أو 19-36. تحتوي طاولات الروليت الأمريكية على 37 جيبًا ، بما في ذلك 0 ، مما يعني أنه من المحتمل أن تسقط الكرة في الجيوب السوداء والحمراء الزوجية أو الفردية والأرقام الصغيرة (1-18) أو بأعداد كبيرة (19-36 [2])
على سبيل المثال ، نفترض أن رهانك أحمر أو أسود ، على الرغم من أنه يمكنك بسهولة الرهان فرديًا أو زوجيًا ، 1-18 أو 19-36.

الخطوة 4

إذا فزت ، فقم بجني أرباحك وأراهن بنفس القدر الصغير. بدلاً من ذلك ، يمكنك ترك الكازينو ، على الرغم من أنه ليس من المُرضي أن تبدأ بـ 2 دولار بدلاً من 1. دولار ، ومع ذلك ، فإنه يفوق 0 دولار.

الخطوة 5

إذا خسرت ، ضاعف مقدار رهانك الأخير وضع الرهان على نفس اللون مرة أخرى. بمعنى آخر ، إذا كان رهانك المفقود هو 1 دولار ، فعليك الآن المراهنة على 2 دولار. إذا راهن على أسود ، فعليك المراهنة على الأسود مرة أخرى.

الخطوة 6

إذا ربحت على الرهان الثاني ، فجمع أرباحك ووضع الرهان الصغير الأصلي أو اترك الكازينو. إذا فزت ، فستربح نفس القدر من المال مع رهانك الثاني مثل رهانك الأول.

الخطوة 7

إذا فقدت مرة أخرى ، ضاعف الرهان وحاول مرة أخرى.

الخطوة 8

كرر هذه الخطوات حتى تخسر أموالك أو تصل إلى الحد الأقصى للطاولة. تذكر أن هذه ليست طريقة مضمونة لكسب المال ، إنها مجرد وسيلة لزيادة فرصك في الفوز على الطاولة مع أسوأ الاحتمالات (بالنسبة للاعب) في الكازينو.