هناك أنواع مختلفة من ماكينات القمار

ماكينات القمار يمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة. وتستند هذه التصنيفات على عوامل مختلفة. تتوفر أنواع مختلفة من الفتحات في كل كازينو ، من شاشة اللمس إلى فتحات الفيديو إلى العملات المعدنية المتعددة والعملات الفريدة. يعد اختيار الجهاز مهمًا جدًا لكل لاعب ، حيث لا يريد أحد تشغيل جهاز المقامرة بلاك جاك أنهم لا يستطيعون تحمله. يختار كل لاعب أيضًا ماكينة قمار مريحة ومريحة. بعد كل شيء ، يقال أن ماكينات القمار مسلية.

التكنولوجيا هي ما يدفع تطوير ماكينات القمار. حتى لو كنت لا تعرف كيفية تشغيل الأنواع الجديدة من ماكينات القمار ، فلا تقلق ، فهي سهلة الاستخدام وممتعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كل آلة لديها شرح لكل لعبة. يكون الأمر أسهل عبر الإنترنت عند النقر فوق رمز والحصول على شرح كامل للعبة. هناك أيضًا صفحة مساعدة تحتوي على معلومات أكثر تفصيلًا. ، العديد من المواقع لديها أيضًا فريق دعم لمساعدتك عندما تحتاج إلى مساعدة.

توفر هذه الصفحة مزيدًا من المعلومات حول فتحات الإنترنت والطرق الأكثر شيوعًا لتصنيف الشرائح. إليك ما يمكن توقعه عند تشغيل ماكينات القمار.

التصنيف

لتسهيل الأمر على اللاعبين ، يتم تقسيم ماكينات القمار إلى فئتين رئيسيتين:

فئة

واحدة من أبسط الطرق وأكثرها شيوعًا لتنظيم الشرائح في أنواع هي أخذ أسمائها في الاعتبار. لا يمكن لعب بعض الألعاب سوى بنسات ، بينما يقبل البعض الآخر الدولارات. مع بعض ، يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات.

عدد لفائف

البكرة هي رمز الدوران في مقدمة ماكينة القمار. تستخدم الإطارات المعدنية الكبيرة في الدوران في الجهاز ، لكنها اليوم مجرد مشهد. تعرض معظم ماكينات القمار الحديثة هذه البكرات كشاشات فيديو حيث يتم تشغيل الدوران بواسطة آلية إلكترونية.

تحتوي ماكينات القمار التقليدية على ثلاثة بكرات ، ولكن النماذج الأكثر تقدماً تستخدم خمسة بكرات. هناك 20 أو 24 توقف على كل بكرة. في الماضي ، كانت البكرات تدور آليًا عن طريق سحب الرافعة ، لا يحدث كل شيء تلقائيًا. إذا كنت ترغب في تجربة فتحات بكرة متعددة ، ضع في اعتبارك أن بكرات إضافية تزيد من إمكانية الفوز بالجائزة الكبرى أكبر ، كما أنه من الصعب للغاية الفوز في لعبة مع المزيد من بكرات.

تعتبر فتحات بكرة الثلاثة اللعبة الأصلية التي اخترعها تشارلز فاي وعرضت على العالم. لا تزال آلة القمار الثلاثية الكلاسيكية متوفرة في الكازينوهات الأرضية ، ولكن الأهم من ذلك كله أنها تتمتع بقيمة حنين. استبدلت التكنولوجيا الحديثة بسرعة كبيرة.

نوع الألعاب

على مر السنين ، تطورت ماكينات القمار من ألعاب ثلاثية الأبعاد بسيطة للغاية إلى ألعاب تفاعلية مثيرة ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد رائعة وصوت وميزات رائعة. بناءً على الموقع ، ستجد أنواع مختلفة من الماكينات. ها انت.

ماكينات القمار من الدرجة الثانية والثالثة

في الولايات المتحدة ، يتم تصنيف ماكينات القمار على أنها من الدرجة الثانية أو الثالثة. فتحات الدرجة الثالثة هي فتحات التقليدية التي يمكنك لعبها في لاس فيغاس ومدينة أتلانتيك سيتي وغيرها من وجهات الألعاب الشهيرة. توجد فتحات من الدرجة الثانية في البلدات والمواقع الصغيرة ، غالبًا في الولايات التي تحد من الكازينوهات والقمار. يشار إلى ماكينات القمار من الفئة 3 أيضًا باسم “آلات لاس”. كل دورة مع هذه هي حدث منفصل ويتم تحديد النتيجة من خلال تناوب الأسطوانة. يمكن أن تقربك كل جولة من الفوز أو الخسارة وفقًا لقواعد اللعبة.

تشبه ماكينات قمار الفئة 2 ألعاب البنغو أو اليانصيب. بدلاً من اللعب ضد المنزل كما في النوع السابق ، يلعب اللاعبون ضد بعضهم البعض ويحاولون الفوز بالجائزة الكبرى ، مما يجعل ألعاب البنغو واليانصيب أكثر تشابهاً.

بفضل سمات ماكينات القمار ، تبدو اللعبة كآلة ماكينات القمار التقليدية ، ولكن الآلية التي تقوم عليها تعتمد على لعبة البنغو. تعتمد نتائج الألعاب على نتائج أخرى ، حيث يتم تحديد عدد عمليات الفوز والخسارة في أي مجموعة معينة من الأرقام.